بعد التجديد

بعد التجديد

في حين أن التنظيف بعد التجديد هو خطوة أخيرة أساسية لإعادة منزلك إلى طبيعته ، إلا أن هناك فوائد أخرى أيضًا. تضمن إزالة جميع الأتربة والحطام الزائدة أن يكون منزلك آمنًا وصحيًا لأسرتك بأكملها. يمكن أن يؤدي استنشاق الغبار المستمر إلى عدد من المشكلات الصحية التي يمكن منعها بسهولة عن طريق التنظيف بعد التجديد.

غبار:

عندما توافق على تجديد منزلك ، فإنك توافق أيضًا على كميات غزيرة من الغبار في كل مكان. مشكلة الغبار هي أنه يدخل في كل شيء ويمكن أن يكون من الصعب إزالته تمامًا. سيتعين على طاقم ما بعد التجديد مسح كل سطح ، بما في ذلك الدواخل من الأدراج والخزائن. يجب أيضًا التعامل مع أي أثاث أو بياضات تُركت بالداخل أثناء عملية الرينو.

 تنظيف فتحات التهوية واستبدال المرشحات:

بمجرد التعامل مع طبقة الغبار السطحية ، من المهم إزالة أي غبار محمول في الهواء. يمكن أن يحاصر الغبار في مرشحات الهواء وينتقل عبر مجاري الهواء إلى غرف أخرى في منزلك. على سبيل المثال ، قد ينتهي الغبار من تجديد مطبخك في غرفة نومك بالطابق العلوي.

للحفاظ على الغبار بعيدًا ، اطلب من طاقم التنظيف بعد التجديد إزالة فتحات التهوية وغسلها بالصابون والماء الدافئ. تأكد من استبدال أي مرشحات هواء مكشوفة بأخرى جديدة قبل استبدال أغطية التهوية. إذا كنت قد أجريت تجديدات واسعة النطاق ، فقد ترغب في تحديد موعد لتنظيف مجرى الهواء أيضًا.

 طوابق:

ستغطى أرضياتك بالغبار والأوساخ وآثار الأقدام. يجب أن يكون الكنس والمسح الشامل كافيين للعناية بهم. إذا كان لديك سجاد ، فاسأل طاقم التنظيف بعد التجديد إذا كانوا يقدمون خدمات تنظيف السجاد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك دائمًا الاتصال بمنظف السجاد للقيام بالتنظيف العميق.

شبابيك نظيفة:

النوافذ مغناطيس لجميع أنواع الغبار والأوساخ. إذا تُركت غير نظيفة ، ستستمر طبقات الأوساخ والغبار هذه في التراكم ، مما يسمح بدخول ضوء أقل إلى منزلك وقد يؤدي إلى إتلاف النوافذ. اعتمادًا على المواد المتبقية على النوافذ ، يمكنك المخاطرة بخدش الزجاج إذا لم يتم تنظيفه بشكل صحيح. إذا كانت نوافذك بحاجة إلى التنظيف داخليًا وخارجيًا ، يمكنك الاتصال بشركة تنظيف النوافذ لإنهاء هذه المهمة.

مواد اضافية:

مفاجأة أخرى غير متوقعة قد تواجهها هي مواد إضافية. يمكن أن تتضمن هذه العناصر أشياء مثل البلاط الإضافي أو الأنابيب أو الخشب أو الطلاء أو الحوائط الجافة أو أي شيء آخر لم يستخدمه الطاقم أثناء التجديد. من المرجح أنك لن تستخدم هذه المواد الإضافية مطلقًا ، لذا ستحتاج إلى إيجاد طريقة للتخلص منها. تحقق لمعرفة العناصر التي يمكن التقاطها بواسطة خدمة جمع القمامة المحلية. يمكنك أيضًا الاستعانة بشركة إزالة القمامة للحصول على أشياء أكبر أو أشياء لا يمكنك وضعها في القمامة العادية.

عندما يتعلق الأمر بالتنظيف بعد التجديد ، فإن أفضل خيار لك هو تعيين فريق متخصص في هذا النوع من التنظيف.  ستقدم بعض شركات تنظيف المنازل والشقق العادية هذه الخدمة أيضًا ، ولكن ليس كلها.  تأكد من ذكر أنك بحاجة إلى تنظيف ما بعد التجديد عند الحصول على روض أسعار من الشركات.  ستكون شركة التنظيف بعد التجديد قادرة على تحويل منزلك الذي تم تجديده حديثًا إلى منزل نظيف متلألئ كنت تأمل فيه طوال الوقت.  استمتع بمنزلك الذي تم تجديده وتنظيفه حديثًا!