شركة تعقيم منازل

شركة تعقيم منازل

خدمات التعقيم في الكويت

في عصر COVID-19 ، نحن ملتزمون بالقيام بدورنا للحفاظ على عملائنا ومرافقهم آمنة وصحية قدر الإمكان. إليك كيف يمكننا المساعدة في شركة تعقيم منازل:

  • حماية صحة الموظفين وسلامتهم.
  • فتح أبواب الأعمال الأساسية.
  • تقديم خدمات مؤهلة وآمنة.
  • استخدام المنتجات المعتمدة من وكالة حماية البيئة لمسببات الأمراض الناشئة.
  • استخدام منتجات وتقنيات مسجلة من قبل الحكومة لقتل 99.9٪ من الجراثيم.

شركات التعقيم المعتمدة من وزارة الصحة

هناك القليل من الإرشادات الخاصة بشركات التعقيم من قبل الوزارة وCDC والوقاية منها. نحن نحافظ على جميع المعايير. فيما يلي بعض الإرشادات التي يجب على كل شركة تعقيم الحفاظ عليها ويجب على العميل التحقق منها قبل التعاقد مع شركة.

  • لقد أبلغنا كل عاملة بالآثار الصحية المحتملة لتعرضها للعوامل المعدية.
  • لقد قمنا بتثقيف عمالنا من أجل الاستخدام السليم لمعدات الحماية الشخصية.
  • كما يقومون بتنظيف وتعقيم معداتهم بانتظام.

كيف نعمل خلال حالة Covid-19؟

نحن نحافظ على الإرشادات المناسبة التي قدمها CDC و UNICEF خلال حالة كوفيد -19. يمكن للفيروس المسبب لـ COVID-19 أن يهبط على الأسطح. من الممكن أن يصاب الأشخاص بالعدوى إذا لمسوا تلك الأسطح ثم لمسوا أنوفهم أو أفواههم أو عيونهم. في معظم الحالات ، يكون خطر الإصابة من لمس السطح منخفضًا. الطريقة الأكثر موثوقية لمنع العدوى من الأسطح هي غسل اليدين بانتظام بالماء والصابون أو استخدام معقم اليدين المعتمد على الكحول. يمكن أن يؤدي تنظيف الأسطح وتطهيرها أيضًا إلى تقليل مخاطر الإصابة بالعدوى.

نحن نستخدم المعدات المعتمدة ، قفازات التنظيف ، الملابس ، القناع ، الزجاج ، إلخ لضمان سلامتك.

التعقيم ضد فيروس كوفيد -19

كما تعمل الشركة مع انتشار الفيروسات على الاستعانة بخبراتها واختصاصيها ومعقماتها المعتمدة من الجهات المختصة داخل الكويت وعالميا في مكافحة الفيروسات ، كما نضمن لك يا عميلنا العزيز الحماية الكاملة والوقاية. عدوى منه. عملية تنظيف شاملة لأسطح المنازل وأي مكان يمكن أن يتلامس معه الإنسان ، وذلك باستخدام الأدوات الحديثة والمواد المستوردة للتخلص من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات الضارة مثل فيروس كورونا. حيث تريد تعقيم منزلك بالكامل من الداخل والخارج ، قم بتعقيم المطابخ والحمامات والأرضيات والستائر والسجاد والألواح وتعقيم السلالم والحدائق الخارجية. على المعقمات التي تناسب كل مكان ، للقضاء بشكل فعال وسريع على أي فيروسات وجراثيم منتشرة.

ما المعدات التي نستخدمها؟

يتناسب فنيونا مع معدات التنظيف البيئية من الرأس إلى أخمص القدمين من أجل سلامتهم وسلامتك ، لذلك لا داعي للقلق مطلقًا بشأن التلوث المتبادل أو الانتشار الإضافي للجراثيم المسببة للأمراض ، خاصة في المستشفيات حيث تعد مكافحة العدوى جزءًا أساسيًا من رعاية المرضى .

أثناء خدمات التطهير الخاصة بك و شركة تعقيم منازل، تتبع فرقنا عملية من 3 خطوات لتنظيف المساحة الخاصة بك تمامًا وتعقيمها ، بما في ذلك مسح اليد وتعقيم المناطق ذات اللمس العالي وتعقيم كامل للتعفير باستخدام مطهر آمن للطعام ومعتمد من وكالة حماية البيئة ، مصمم للوصول جميع المساحات في منشأتك من الأرض إلى السقف.

عملية شركة تعقيم منازل والتطهير لدينا:

يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على +6768 6634 965.
نجري تقييمًا للاحتياجات مدته 10 دقائق لتحديد أفضل طريقة لخدمة منشأتك.
نقدم لك عرض أسعار فوريًا ونطلب دفعة مسبقة باستخدام بطاقة ائتمان لضمان نظام دفع آمن وبدون لمس.
نحدد موعدك ليوم واحد. غالبًا ما نكون جاهزين لخدمات التطهير في اليوم التالي. يمكنك اختيار ما يناسبك مع خيارات للجدولة أثناء ساعات العمل أو خارج ساعات العمل.
نصل لخدمة التطهير الخاصة بك ونقوم بتنظيف وتعقيم مساحتك بالكامل بدقة.

لمن نقدم خدمات التطهير وشركة تعقيم منازل؟

المواقع التجارية بجميع أنواعها ، مثل المدارس ومحطات الإطفاء والمساحات المجتمعية ومواقع الرعاية الصحية والمساحات المكتبية ومساحات البيع بالتجزئة والمستودعات الصغيرة ومرافق رعاية الأطفال والأعمال المتعلقة بالأغذية ومحلات البقالة وغير ذلك.
المواقع السكنية.

أي مكان يرغب فيه أصحابه في منع أو معالجة تفشي المرض.

التزامنا:

رعاية بلا كلل لمجتمعنا السكني والتجاري لأكثر من 30 عامًا

تقديم استجابة مجهزة بالكامل لمكافحة العدوى

 

توفير استجابة طارئة بعد ساعات العمل

اتباع إرشادات CDC و EPA والإجراءات القياسية
تقديم معالجة موثوقة للفيضانات والكوارثالتركيز على رفاهية الموظفين والمستأجرين