شركة جلي رخام

شركة جلي رخام

 

شركة جلي رخام بالكويت

يحتاج الرخام الذي أصبح باهتًا وتالفًا إلى شركة جلي رخام المحترفة لاستعادة بريقه الأنيق والحفاظ عليه في أفضل حالاته. في “House Clean Kuwait” ، نحن نعلم ما يلزم لجعل الأسطح الرخامية تبدو مثيرة. إذا كان الرخام الخاص بك متسخًا أو باهت المظهر أو مخدوشًا أو محفورًا أو متصدعًا أو متشققًا أو تالفًا بأي شكل من الأشكال ، فلا تستبدله! تعرف على ما يمكن أن تقدمه خدمات التنظيف والتلميع والترميم والحماية للرخام الخاص بك.

هل لديك أسطح رخامية أو جدران أو أسطح رخامية أخرى؟ ما هي شركة جلي رخام التي تحتاجها؟ توفر “House Clean Kuwait” خدمات العناية الكاملة بالأرضيات والأسطح الرخامية وخدمات الصيانة المهنية للعقارات السكنية ، بما في ذلك الأسطح الرخامية الداخلية والخارجية. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا تلبية احتياجاتك.

أسلوب العمل لدينا:

نبدأ في تلميع الرخام في سلسلة من المستويات. فيما يلي الخطوات التي نتبعها من أجل تلميع أفضل.

التكرير: هل الأرضية الرخامية باهتة جدًا أم شديدة اللمعان؟ إذا كان لديك أرضية جديدة مع بعض البلاط التي تبدو أكثر لمعانًا من غيرها – دعنا نخرج اللمسة النهائية لك. سواء كان لديك أو تسعى للحصول على تشطيب لامع أو شبه لامع أو غير لامع ، يمكننا تقديم تشطيب رخامي تم ترميمه بشكل جميل أو تغييره.

الشحوم: هل الأرضية الرخامية بها مناطق باهتة مرتبطة بأنماط التآكل أو الخدوش أو النقوش أو البقع؟ يمكن لـ “House Clean Kuwait” صقل الأسطح الرخامية لإزالة هذه العيوب ، مما ينتج عنه سطح رخامي جديد خالٍ من التلف. من خلال خدمات شحذ الرخام لدينا ، يمكن للفنيين الخبراء لدينا تحقيق تشطيب غير لامع ناعم ودافئ ودافئ وسلس مخملي.

تلميع الرخام: يمكن أن تقلل اللمسات النهائية غير المتساوية أو البقع الباهتة أو النقوش من المظهر الأنيق لأرضياتك وأسطحك الرخامية. يمكن لشركة ماربل بوليش في الكويت تلميع الرخام الخاص بك باستخدام الماس المناسب أو مساحيق التلميع لاستعادة اللمسة النهائية التي تريدها ، سواء كانت غير لامعة أو شبه لامعة أو لامعة. من خلال خدمات تلميع الرخام لدينا ، يمكن للفنيين الخبراء لدينا تحقيق التشطيب الدقيق الذي تبحث عنه.

إزالة الشفة / التجليخ: هل بلاط الرخام الخاص بك غير مستوٍ؟ هل ترغب في تسوية أرضية البلاط على خطوط الجص لتسهيل عملية التنظيف؟ يمكن لـ “House Clean Kuwait” إزالة الأحجار الزائدة (وهي عملية تسمى إزالة الشفة) لإنشاء سطح مستوٍ ومستوٍ باستخدام أحدث تقنيات طحن الألماس. بمجرد الأرض إلى المستوى والشكل المطلوب ، يتم شحذ الرخام وصقله حتى النهاية التي تريدها.

 

تريد معرفة المزيد؟ اتصل بنا لمعرفة المزيد.
اتصل بنا اليوم لتطهير خدمات التنظيف على
6768 6634 965+